دورة العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقا لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة



دورة العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقا لمعايير الجودة الشاملة 
والإدارة الالكترونية المعاصرة

القاهرة – فندق سفير الدقي

9 الى 20 ابريل 2017

المستفيدون:العاملون بالإدارات المختلفة في المؤسسات والهيئات التي تسعى إلى التمييز في العلاقات العامة مع تطبيق نظم إدارة الجودة الكلية .
الاهداف: التعرف على مفهوم إدارة الجودة الكلية والفوائد التي تعود على المنظمة من تطبيقها .
التدريب على المشاركة في وضع خطة عامة لإدارة الجودة الشاملة بالمنظمة .
كيفية تطبيق وسائل وأدوات إدارة الجودة الشاملة .
تحديد العوامل التي تدعم التطبيق العملي وتلافي الأخطاء الشائعة الحدوث والتغلب على مشاكل التطبيق .

للتسجل فى الدورة :
نورهان عبد الحميد
00201224216868
nourhan@metcegy.com

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

مشاركة مميزة

دورات تدريبية - ورش عمل فى #دبى #تركيا #اسطنبول #ماليزيا لعام #2024

دورات تدريبية - ورش عمل فى #دبى #تركيا #اسطنبول #ماليزيا لعام  #2024 Training Courses - Workshops in #Dubai #Turkey #Istanbul ...